توقيع اتفاقية متقن مع جامعة الملك خالد

المصدر: جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي

على هامش فعاليات الملتقى الأول للعمل التطوعي "عطاء" بجامعة الملك خالد، رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الملك خالد والمركز العربي للحقوق والتدريب، و"متقن" برنامج باسمح لخدمة المجتمع.

ومثّل الجامعة عميد معهد البحوث والاستشارات الدكتور عبداللطيف الحديثي، بينما وقع الاتفاقية عن المركز العربي للحقوق والتدريب رئيسها الدكتور هادي بن علي اليامي، وتهدف إلى التعاون حيال تدريب طلاب الشريعة والقانون بالجامعة في المجال القانوني التطبيقي، وتهيئتهم لسوق العمل، وكذلك التعاون حيال التنسيق والتنظيم للفعاليات المتنوعة، ومشاركة أعضاء هيئة التدريس، ومن في حكمهم من المتخصصين في الشريعة والقانون، في مجال تقديم البرامج التدريبية.

من جهته، مثّل عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع بن سعد آل هباش الجامعة في توقيع الاتفاقية مع مدير عام "متقن" برنامج باسمح لخدمة المجتمع الأستاذ هشام بن صالح رزق.

 يذكر أن هذه الاتفاقية جاءت نظرا لاهتمام الجامعة بتسخير الجهود والإمكانيات لتعزيز قدرات الطلاب والطالبات، لكونهم الدعائم القوية التي يؤمل منها بناء إنجازات للوطن في الحاضر والمستقبل، وإيمانا منها بأن التعاون مع الجهات ذات العلاقة يعتبر من الوسائل المهمة والناجحة، إضافة إلى تقديم برامج التطوير التي تمكّن الشباب من المهارات الحياتية والمهنية.